كيفية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

كيفية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت خدمة وضعتها شركة اوريدو لإلغاء الخدماتِ قبل تجديدها مرةً أخرى على الخطوط مسبقة الدفع أو آجلة الدفع. وذلك بغية التخلص من الخدمات التي سبق الاشتراك بها ولم نعد نحتاجها. ولذلك وضعت الشركة أكوادًا مخصصةً لهذا الغرض بغية إلغاء جميع خدمات اوريدو. ولذا أعددنا لكم في موقع اتصالاتنا مقالنا هذا لنتحدث عن كيفية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت، وأكواد إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت، إضافةً إلى الاستعلام عن كيفية إلغاء جميع خدمات اوريدو. كما سنناقش كود معرفة الخدماتِ المشترك فيها في اوريدو الكـويت، وسنجيب عن أبرز الأسئلة الشائعة التي يطرحها عملاء أوريدو الكويت فابقوا معنا.

إجابة سريعة

إن إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت يحصل عبر البدء بمجموعة خطوات تبدأ بالاتصال على الرقم 121. ومن ثم متابعة الخطوات بدّقة حتى يتمكن العميل برفقة موظف أوريدو من إلغاء جميع خدمات اوريدو الكويت. أو يمكنه معرفة الأكواد التي تمكنه من إلغاء كل خدمة على حدة. 

إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

إلغاء جميع خدمات اوريدو الكويت عادةً ما يحدث عبر الاشتراك في تطبيق أوريدو “MY OOREDOO” أو عن طريق إرسال كود إلغاء الخدمة إلى الرقم المخصص للخدمة أو الاتصال بالرقم 121. حيث إن معظم الباقات والخدمات التي تقدمها شركة أوريدو الكويت Ooredoo Kuwait، والتي عمل العملاء على تفعيلها سابقًا تتجدد شهريًا أو أسبوعيًا، وذلك تبعًا لمدة صلاحية الباقة، حيث يتجدد الاشتراك في الباقة بشكلٍ تلقائي في الخطوط آجلة الدفع، بينما يتطلب التجديد في الخطوط مسبقة الدفع وجود رصيدٍ كافٍ يغطي تكلفة الباقة.

اقرأ أيضًا: إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد اوريدو

إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

اقرأ أيضًا: تعبئة وشحن رصيد اوريدو الكويت

كيفية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

يستطيع عملاء أوريدو الكويت ooredoo kuwait إلغاء جميع خدمات اوريدو عبر التواصل مع موظفي خدمة العملاء في شركة اوريدو الكويت وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. الاتصال على رقم خدمةِ عملاء اوريدو الكويت 121.
  2. ثم النقر على الرقم (0) وذلك للاتصال بقسم خدمة العملاء.
  3. ومن ثم إبلاغ الموظف الذي قام بالإجابة على اتصال العميل بالرغبة في إلغاء الاشتراك في جميع خدمات أوريدو الكويت.
  4. على العميل تقديم البيانات المطلوبة لموظف خدمة العملاء.
  5. ثم الحصول على أكواد إلغاء الخدمات من قبل موظف الخدمة، أو على العميل الطلب من الموظف إلغاء جميع خدمات اوريدو.
  6. ومن ثم استمرار التّواصل مع الموظف بغية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت المفعلة على خط المشترك.
  7. وأخيرًا التأكد من إلغاء جميع خدمات اوريدو المفعلة سابقًا على خط العميل.

اقرأ أيضًا: فروع اوريدو الكويت . 

أكواد إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

وضعت شركة أوريدو الكويت ooredoo kuwait أكوادًا بغية إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت إضافةً إلى الباقات المفعلة على خط العميل. وتعتبر أهم هذه الأكواد:

  • كود إلغاء الاشتراك بخدمة “من المتصل؟” WHO: يتم إلغاء الخدمة عبر إرسال رسالة نصية تحتوي كلمة “OUT” للرقم (333).
  • كود إلغاء تجديد الاشتراك بباقات الإنترنت على الموبايل: يتم إلغاء خدمة باقات الإنترنت عبر إرسال رسالة نصية تحوي الكود (99) على الرقم (1616).
  • كذلك كود إلغاء الاشتراك ضمن خدمة Appspack: حيث تلغى الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية sms مجانية تحتوي كلمة “قف” على الرقم (80002).
  • كود إلغاء الاشتراك في خدمة اوريدو 5005: حيث تلغى الخدمة عبر إرسال رسالة نصية sms تحتوي كلمة “Pause” إلى الرقم (5050).
  • كود إلغاء خدمة Ranini: ينبغي إرسال الكلمة “Quitter” على الرّقم: 5353.
  • كذلك كود إلغاء خدمة Khabbarni من اوريدو فإنه عبر طلب الكود *515#، ومن ثمّ اختيار “se désinscrire”.
  • كود إلغاء خدمة Haya Music عبر التطبيق المخصص لها.
  • أما إلغاء خدمة Haya store من أوريدو فهو عبر التوجه إلى اشتراكي التي يتيحها تطبيق Haya Store.

اقرأ أيضًا: عناوين شركة أوريدو في الكويت

إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد خط اوريدو

يتم إلغاء الخدمات التي تخصم من رصيد خط اوريدو عبر مجموعة أكواد وهي:

  • كود إلغاء خدمة المكالمات المحولّة غير المشروطة: تلغى الخدمة عبر الاتصال على الرقم #21#.
  • ثم كود إلغاء الاشتراك في خدمة تطبيق أنغامي: تلغى الخدمة عبر إرسال الرقم (0) إلى الرقم (1020).
  • ومن ثم كود إلغاء الاشتراك في العديد من الخدمات الترفيهية: تلغى الخدمة عبر الاتصال على الرقم *433#.

وتجدر الإشارة، إلى أن شركة اوريدو الكويت مكنت العميل من خدمةِ إيقاف بعض الخدمات والتي تخصم من رصيد خطّ أوريدو. وذلك بعد إنهاء استخدام الخدمة أو الباقة. إذ إنَّ الخَدمات التي فعلها العميل في شركة اوريدو الكويت تعمل على مبدأ التفعيل التلقائي. بالإضافة إلى خصم التّكلفة من رصيد العميل ضمن الخطوط مسبقة الدفع. أو يمكن إضافة التّكلفة إلى الفاتورة للخطوط آجلة الدفع.

اقرأ أيضًا: طرق شحن رصيد اوريدو عمان

ميزة إلغاء كافة خدمات اوريدو

ميزة إلغاء كافة خدمات اوريدو هي ما أتاحته شركة اوريدو الكويت ooredoo kuwait للعملاء عبر إلغاء الباقات المفعلة ما قبل تجديدها، سواءً كانت الخدماتُ شهريةً أو أسبوعيةً. حيث عادةً ما يتم تجديد هذه الخدمات في الخطوط آجلة الدفع تلقائيًا، أما في الخطوط المسبقة الدفع فإن التجديد للباقة أو الخدمة يتطلب وجود رصيد يساوي تكلفة الباقة. وبهذا يمكن للعملاء إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت عن طريق الكود المخصص لإلغاء الخدمة، أو من خلال تطبيق اوريدو.

اقرأ أيضًا: عناوين شركة أوريدو ‏في الجزائر 

كود معرفة الخدمات المشترك فيها في اوريدو الكويت

إن كود معرفة الخدمات المشترك فيها في اوريدو هو *133#. حيث إن هذا الكود يعرف عملاء شركة أوريدو الكويت ooredoo kuwait معرفة خدماتهم التي اشتركوا فيها عبر الكود الذي خصص لذلك.

إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت

الاستعلام عن كيفية إلغاء جميع خدمات اوريدو

يمكن لعملاء أوريدو الكويت ooredoo kuwait أن يتواصلوا مع خدمةُ عملاء شركة أوريدو في حال احتاج العميل لأي سؤال أو استفسار فيزودهم الموظف عن كل ما يحتاجونه. وفي مقالنا هذا باعتبار أن موضوعنا عن إلغاء جميع خدمات أوريدو الكويت فإن الموظف سيزود العميل بدءًا من خطوات إلغاء جميع خدمات أوريدو وحتى الوصول للإلغاء التام.

الأسئلة الشائعة 

ما هو كود معرفة الرّصيد المتبقي من أوريدو الكويت؟

إن كود معرفة الرّصيد المتبقي على خط أوريدو الكويت هو عبر طلب الكود: #121* وعندئذ ستصل رسالة تحتوي على كافّة تفاصيل الرّصيد الخاص بالعميل.

ما هي طريقة إِلغاء الاشتراك في خدمات اوريدو؟

إن طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات اوريدو بأيّ وقت هي إرسال كلمة “قف” إلى الرقم المجاني: 80002.

ما هي كيفية إلغاء التجديد التلقائي في باقات اوريدو؟

يمكن إلغاء التجديد التلقائي للباقة في أوريدو عبر الكود: #1601141*.

 

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي ناقشنا بين ثناياه كيفية إلغاء جميع خدمات أوريدو، كما استعرضنا مجموعةً من أكواد إلغاء جميع خدمات أوريدو. بالإضافة إلى ذلك، زودنا العملاء بطرق التواصل من أجل معرفة خطوات إلغاء كافة خدمات أوريدو ooredoo kuwait. ما رأيكم بهذه الخدمة التي تمكن العميل من التحرر من الخدمات التي لا يحتاجها. شاركونا آرائكم عبر التعليقات وإلى اللقاء في مقالات جديدة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا