كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون 2023

كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون 2023

كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون الترفيهية لجميع عملاء شركة فودافون، إذ حرصت فودافون على تأمين الكثير من الخدمات الترفيهية للعملاء لتكون من ضمنها خدمة كول تون فودافون، التي تسمح للأشخاص المتصلين برقم العميل بسماع أغنية بدلًا من سماع جرس الرنين. إذ تعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي لفتت أنظار العملاء ولاقت استحسانهم مما زاد رغبتهم بالاشتراك بها. ومع ذلك قدمت الشركة للمستخدمين أكواد خاصة للإلغاء والاشتراك بخدمة كول تون في أي وقت. لتتعرفوا على هذه الأكواد تابعوا سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا الذي سيتناول تعريف العملاء على أكواد الإلغاء والاشتراك بخدمة كول تون، كذلك طرق الإلغاء وأهم أكواد إلغاء الخدمات الترفيهية الأخرى من فودافون.

كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

إنّ كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون هو *055 *000000#، حيث يمكن لجميع العملاء الراغبين بإلغاء اشتراكهم بخدمة كول تون طلب الاتصال على هذا الكود عبر هواتفهم المحمولة.

اقرأ أيضًا: رصيد واستهلاك وتجديد باقة فلاشة نت فودافون.

كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون 2023

طرق إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون

أصبح بإمكان جميع العملاء إلغاء اشتِراكهم بخدمة كول تون فودافون من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • الطريقة الأولى: تتم من خلال طلب الاتصال على الكود التالي: *055 *000000#، ومن ثم ستصل رسالة للعميل تخبره بنجاح عملية الإلغاء.
  • الطريقة الثانية: يمكن لأي عميل إلغاء الاشتِراك بخدمة كول تون فودافون من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 5555 متضمنةً كلمة Cancellation. حيث تتميز هذه الخدمة المقدمة للعملاء بأنها خدمة مجانية ولا يتم فيها أي خصم من الرصيد، أو فرض رسوم أخرى.
  • الطريقة الثالثة: يمكن للعملاء إلغاء اشتِراكهم في خِدمة كُول تون فُودافون في حال عدم استجابة الطرق السابقة من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 888 أو الرقم 16888، وذلك بتكلفة 50 قرشًا للمكالمة الواحدة من فودافون.
  • الطريقة الرابعة: وهي التوجه لزيارة أقرب فرع لشركة فودافون وطلب إلغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا:  الاشتراك في نظام ريد 100 من فودافون.

إلغاء خدمة كول تون فودافون نهائيا

يمكن لجميع العملاء الراغبين بإلغاء اشتراكهم بشكل نهائي في خدمة كول تون فودافون اتباع الخطوات التالية:

  1. اطلب الكود #010*010* ومن ثم اتصال.
  2. اختر اللغة العربية من خلال إدخال الرقم 1 وإرسال.
  3. اختر المزيد ومن ثم أدخل الرقم 5.
  4. ثم إرسال.
  5. اختر مراجعة الكول تون عبر إرسال الرقم 2.
  6. اختر الرقم 2 ليتم إيقاف الكول تون نهائيًا، من ثم سيتم إرسال رسالة تتضمن أنت غير مشترك في خدمة كول تون.

خدمة كول تون فودافون

إن خدمة كول تون تعتبر من الخدمات التي لاقت إقبالًا كبيرًا لدى العملاء والمستخدمين. فهي من ضمن الخدمات الترفيهية المتاحة من شركة فودافون. حيث تتضمن إمكانية اختيار الأغنية التي يريدها العميل ووضعها كنغمة خاصة. وتتلخص هذه الخدمة في سماع المتصل بك على أغنية معينة تختارها بدلًا من جرس الرنين. وقد أتاحت الشركة إمكانية تفعيلها أو الغائها في أي وقت لجميع العملاء والمستخدمين لفودافون. علاوةً على ذلك فإن تكلفة الاشتراك بهذه الخدمة قليلة ومناسبة للعملاء.

اقرأ أيضًا:  المتبقي من باقة الانترنت usb فودافون مصر.

الاشتراك في كول تون فوادفون

أتاحت فودافون إمكانية الاشتراك في خدمة كول تون فودافون من خلال الطرق التالية:

  • استخدام الكود المخصص للاشتراك وهو *550*.
  • كذلك بالإمكان إرسال رسالة تتضمن كود الأغنية المراد تحميلها على الرقم 5555، ومن ثم سيتم تفعيل خِدمة كول تُون الخاصة بفُودافون.

اقرأ أيضًا: باقات فودافون بيزنس الإضافية مصر.

تكلفة الاشتراك في كول تون فودافون

إنّ تكلفة الاشتراك للعملاء في كول تون فودافون هي 5 جنيهات فقط، ولكن في المرة الأولى للاشتِراك بخِدمة كُول تون فُودافون تكون التكلفة 3 جنيهات فقط. كما أتاحت الشركة للعملاء إمكانية الاشتراك يوميًا بهذه الخدمة مقابل خصم بقيمة 5 فليكسات يوميًا.

اقرأ أيضًا: الاتصال على فودافون الدعم الفني الأرضي.

كيفية معرفة الكول تون الخاص بالعملاء

في ظل تعرفنا على كود إلغاء الاشتِراك في خِدمة كُول تون فُودافون، نجد أنّ شبكة فودافون أتاحت الكثير من الأغاني التي تعطي حرية الاختيار للعملاء في انتقاء ما يحبون، ووضعها على الرقم الخاص بهم. ويمكن معرفة الكول تون الخاص بالعملاء عبر الاتصال بالرقم 5555 المخصص لخدمة كول تون، أو عبر كود الأغنية *550*.

كود إلغاء جميع خدمات فودافون

في سياق تعرفنا على كود إلغاء الاشتراك في خِدمة كوْل تون فودَافون فقد أتاحت شركة فودافون لجميع عملائها إمكانية إلغاء جميع الخدمات من خلال كود موحد، وهو #155* نجمة 155 شباك، إذ أنه الكود المستخدم لإلغاء خدمات شركة فودافون وأورانج واتصالات.

اقرأ أيضًا:  خدمة منع الرسائل من فودافون مصر.

أهم أكواد إلغاء خدمات فودافون

أتاحت فودافون مجموعة أكواد مخصصة لإلغاء الخدمات الترفيهية، وهي:

  • كود إلغاء خدمة مواعيد الصلاة #55*.
  • كود إلغاء خدمة الفوازير هو طلب الرقم 888 أو 16888.
  • كود إلغاء خدمة الرسائل اليومية هو 9999 عبر إرسال رسالة تتضمن stop mp.
  • كود إلغاء خدمة معرفة الرصيد المتبقي هو #9000*.
  • كود إلغاء خدمة منع المعاكسات هو #7*31*.

اقرأ أيضًا:  تجديد باقة فودافون مجانا.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن كود إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون. موضحين لكم الرقم المخصص من فودافون ليتمكن العملاء من إلغاء اشتراكهم بهذه الخدمة. كذلك كود الاشتِراك بخِدمة كُول تُون، وأهم الأكواد للإلغاء في فُودافون. أيضًا أكواد إلغاء الرسائل من فودافون.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا