إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي.. إليك تفاصيل الخبر

إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي.. إليك تفاصيل الخبر

حكم قضية قتل مبارك الرشيدي، والذي صدر في الساعات القليلة الماضية، حيث تعتبر جريمة قتل مبارك الرشيدي من أكثر الجرائم قسوة وعنفًا والتي هزت بدورها الشارع الكويتي. ولا سيما أن تفاصيل الجريمة انتشرت إلى العلن وأصبحت قضية رأي عام، لذلك إن كنت ترغب في معرفة من هم المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي، وما هو الحكم الذي تم إقراره ضدهم، عليك بمتابعة قراءة هذا المقال من منصة اتصالاتنا كي نرفق لكم أبرز التفاصيل حول جريمة قتل مبارك علي الرشيدي الكويتي الجنسية.

اقرأ المزيد: ولي العهد يقاطع مترجم بوتين

اقرأ أيضًا: تاجر عطور مشهور متهم بغسيل الاموال.

ما حكم قضية قتل مبارك الرشيدي

تم إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي مساء البارحة من قبل محكمة الجنايات الكويتية. حيث أعترف المتهمان باقترافهما لجريمة قتل مبارك الرشيدي. وعلى أثر هذا الاعتراف تم إصدار حكم الإعدام بحق كلًا من المتهمين، على أن يتم تنفيذه بأقرب وقت.

اقرأ أيضًا: تنفيذ حكم القصاص مترك المسردي القحطاني.

إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي

هل تم إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي

نعم تم إصدار حكم إعدام بحق المتهمين في قتل مبارك الرشيدي، وذلك بعد ثبوت التهمة عليهما. حيث تم اتهامهما بجريمة القتل العمد عن سابق إصرار وترصد. فقد أكدت الجهات الرسمية على أن المتهمين قد اتفقا على قتل الشاب الكويتي، ثم إخفاء جثته ونقلها من مكان القتل إلى منطقة أخرى بعيدة، وذلك تبعًا للرسائل النصية المتبادلة بينهما.

اقرأ أيضًا: قصة وفاة الطالبة مريم فيصل الكندري.

من المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي

إن المتهمين في قتل مبارك الرشيدي هما: صديقه المقرب وهو كويتي الجنسية وشاب آخر مصري الجنسية ساعد الأول على طمس معالم الجريمة. حيث صدر حكم الإعدام حضوريًا بحق المتهم الأول الذي مازال محبوسًا في أحد السجون الكويتية على ذمة القضية. بينما صدر حكم الإعدام غيابيًا للمتهم المصري الذي شارك في جريمة قتل الشاب الكويتي مبارك الرشيدي.

ما هي قصة مبارك الرشيدي

بدأت قصة مبارك الرشيدي عندما لاحظ اهله اختفاؤه في يوم الأثنين الموافق لتاريخ 13 مارس 2023 م. حيث تم إخبار الجهات الرسمية بفقدانه ونشر صوره على منصات التواصل الاجتماعي. ليبدأ البحث عنه وتجده قوات الشرطة مقتولًا وتم إخفاء جثته في حاوية في منطقة بر السالمي. مما جعل الشكوك تدور حول عدة متهمين ومنهم صديقه المقرب. لتعلن الجهات الأمنية فيما بعد عن حبسها لقتلة مبارك الرشيدي والبدء بمحاسبتهم. حيث تم إصدار حكم إعدام بحق المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي في يوم الثلاثاء بتاريخ 5 ديسمبر 2023 م.

مبارك الرشيدي ابو طلال الحمراني

كشف الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني عن ملابسات جريمة قتل الشاب الكويتي مبارك الرشيدي، وذلك بعد العثور على جثته مخبأة في حاوية في منطقة السالمي. حيث نشر أبو طلال الحمراني عبر حسابه الرسمي على منصة إكس تفاصيل قتل مبارك الرشيدي كما يلي:

في مصري كان يتعاطى مع المتهم “حسن” في عزبتهم ودخل عليهم مبارك علي الرشيدي وغضب فقام حسن بضربه بقطعة حديد وقتله، وطلب من المصري أن يخفي الجثه بعد لفها ب “رواق” الخيمه والذهاب بها إلى بر السالمي!!

ليكمل نشر ما توصل إليه أيضًا بتغريدة ثانية تضمنت ما يلي:

“طلب المتهم “حسن” من المصري الهروب إلى بلده وبعد رصد رجال الأمن الرسائل بينهم، تم مخاطبة السلطات المصرية وتوجه الفريق الأمني الكويتي إلى القاهرة، وتم ضبط المتهم واعترف على موقع إخفاء الجثة داخل عزبة في بر السالمي”.

إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي

في ختام مقالنا حول إصدار حكم إعدام المتهمين في قضية قتل مبارك الرشيدي، نكون قد أرفقنا لكم بالتفصيل جميع المعلومات المتعلقة بجريمة قتل الشاب الكويتي مبارك علي الرشيدي.