من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة

من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة

 أنس الكالوتي المقرئ الأردني، الذي غيبه الموت عن عالمنا، تاركًا خلفه قلوب المحبين الداعين بالرحمة والخلود لاسمه الكريم.  بعد حادثة أليمة شهدتها إحدى الضواحي في مدينة عمان عاصمة الأردن. ذهب ضحيتها صاحب الحنجرة الذهبية أنس الكالوتي. وقد تفاعل جمهور منصات التواصل في الأردن خاصة، والوطن العربي عامة، لرحيل أحد الأصوات الشجية المجوّدة للقرآن الكريم. فما هو سبب الوفاة، وما مجريات الأمر معلومات نذكرها، بعد التعريف بشخصية الشاب أنس، ثم السيرة الذاتية الخاصة به. فابقوا معنا على منصة اتصالاتنا لمواكبة الأخبار حتى النهاية.

تعرف على: سبب وفاة انس الكالوتي

أنس الكالوتي المقرئ الأردني

أنس الكاتلوتي ابن يعقوب الكاتلوني، وحفيد محمد موسى الكاتلوني. شاب أردني معروف بجمال صوته في تلاوة القرآن الكريم على يوتيوب، وله عدد من التسجيلات الصوتية المشهورة. كما كان حافظًا لكتاب الله الكريم. توفي عقب حادثة نشوب حريق في منزله الكائن في منطقة مرج الحمام إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان عاصمة الأردن. عن عمر يناهز 33 عام. كما، ويمكنك عبر الرابط التالي youtu.be الاستماع إلى تلاوة سورة الأنفال بصوت القارئ أنس الكالوتي.

أنس الكالوتي المقرئ الأردني
أنس الكالوتي المقرئ الأردني

أنس الكالوتي المقرئ الأردني السيرة الذاتية

فيما يلي، أبرز المعلومات حول قارئ القرآن الكريم أنس الكالوتي، كما يلي:

  •  الاسم: أنس يعقوب الكاتلوتي.
  • الجنسية: أردني.
  • الأب يعقوب محمد موسى الملقب بأبو أنس.
  • العمر: 33 عامًا
  • مكان الولادة: ضاحية مرج الحمام في مدينة عمان عاصمة الأردن.
  • تاريخ الولادة: 1990.
  • تاريخ الوفاة: 4 يناير 2024
  • الديانة: الإسلام
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

نعى يعقوب محمد موسى الملقب بأبو أنس، وفاة ابنه المرحوم أنس يعقوب الكاتلوتي. الذي انتقل إلى رحمته تعالى مساء يوم الخميس 4 يناير 2024 م. إثر تعرضه لحروق بالغة في جسمه، نتيجة نشوب حريق في منزله الكائن ضاحية مرج الحمام في العاصمة عمان. وقد أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة في مسجد سيدو الكردي، أحد مساجد مدينة عمان، الذي يقع في منطقة أم أذينة. كما؛ تقبل التعازي للرجال والنساء في صالة مسجد أم يحيى الكائن في أم أذينة، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 5 و6 و7 كانون الثاني 2024. ذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى التاسعة مساءً.

سبب وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

توفي أنس الكالوتي متأثرًا بإصابته إثر حريق نشب مساء يوم الخميس 4 يناير 2024، في منزل المرحوم الشاب أنس يعقوب الكاتلوتي. في منطقة مرج الحمام إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان عاصمة الأردن. مما تسبب في إصابة الشاب أنس بحروق في أجزاء متفرقة من جسمه، مسببة تلف لأنسجة الجسم والجلد. وقد أسعف على أثرها الشاب أنس إلى مستشفى البشير الحكومي. في منطقة جبل الأشرفية  في العاصمة الأردنية. لكن؛ قدّر الله وما شاء فعل. كما؛ كانت المنية سابقة لأي إجراءات إسعافية.

سبب حريق منزل أنس الكالوتي قارئ القرآن

في الحقيقة، لم يتحدد حد اللحظة، سبب اندلاع الحريق في منزل قارئ القرآن الكريم أنس الكالوتي. لكن؛ تحقيقات النيابة في حريق منزل المرحوم أنس في منطقة مرج الحمام جارية. وإن الأخبار التي تناقلت أن ماس كهربائي تسبب في نشوب النيران واحتراق المنزل غير مؤكدة حتى الآن.

إلى هنا، نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن تفاصيل وفاة الراحل أَنس الكَالوتي المقرئ الأردني. إضافة لعرض سيرته الذاتية، بعد التعريف بشخصه الكريم.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا