أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر وطرق التفعيل 2023

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر وطرق التفعيل 2023

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر  وطرق التفعيل، حيث تحرص شركة إس تي سي على توفير أحدث الخدمات والعروض بشكل مستمر. وذلك لإرضاء عملائها أينما كانوا سواء في مصر أو السعودية أو البحرين وغيرها. والجدير بالذّكر أنّ باقة الدقائق الدولية هي إحدى أهم الخدمات التي تقدّمها شركة إس تي سي، حيث تقدم stc أكثر من باقة منها اليومي والأسبوعي والشهري أيضًا بأقل الأسعار وأجدد العروض. بالتّالي تستمر إس تي سي STC في تطوير خدماتها بشكل دائم، كما تعمل جاهدةً على تقديم أفضل باقات التّجوال والمكالمات المحليّة والدوليّة. بالإضافة إلى باقات الإنترنت والرّسائل المجانيّة وفي صدد هذا الموضوع سنقدّم في مقالنا عبر منصة اتصالاتنا أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر. إلى جانب اطلاعكم على باقة مفوتر ماكس، وباقات التجوال وغيرها. 

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر 

تختلف أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر باختلاف نوع الباقة المطلوب تفعيلها، حيث هناك باقات يوميّة. وباقات أسبوعية، وباقات شهريّة أيضًا. كما تجدر الإشارة إلى أنّ شركة stc تحرص على إرضاء عملائها المحليين والدوليين، بالتّالي أطلقت خدمة باقة الدّقائق الدّوليّة ليتمكّن عملائها اللذين يسافرون باستمرار بالتمتّع بخدمة الدقائق التوفيرية الدوليّة. وهنا سنستعرض كافّة أسعار وطرق تفعيل باقة الدقائق الدولية اليومية والأسبوعية والشهرية.

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر
أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

يمكن معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر التي يمكن تفعيلها خلال الأسبوع. حيث يمكن الاشتراك بالباقة الأسبوعية مباشرةً من خلال إرسال رسالة نصية تتضمّن الرّمز  8316 على الرّقم 900. ويكون سعر الباقة 35 ريال سعودي، يحصل فيها العميل على مئة دقيقة مجانية للمكالمات الدّوليّة، و8 جيجا إنترنت. كما يمكن للمشتركين إرسال رسالة نصية للرقم 900 تحوي الرّمز  8252 للحصول على 60 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية وبسعر يصل إلى 15 ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضًا:  باقات سوا للمكالمات الدولية  

أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر اليومية

أتاحت شركة stc للاتصالات خدمة الدقائق الدولية اليوميّة الخاصّة بعملائها ضمن الجمهورية العربيّة المصريّة. حيث يمكن للمشتركين الحصول على 20 دقيقة للمكالمات الدولية و1 جيجا للإنترنت من خلال إرسال رسالة نصية للرقم 900 فيها الرّمز 8315. كما يمكن الاشتراك بباقة 20 دقيقة للمكالمات الدولية بسعر 6 ريال سعودي فقط من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرّمز 8202 على الرقم 900

اقرأ أيضًا:  باقات سوا تجوال ومميزاتها . 

باقة مفوتر ماكس  للدقائق الدولية stc مصر 

بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر اليومية والأسبوعيّة، فإنّ شركة stc تقدم أحدث الباقات التوفيريّة المميّزة. حيث يمكن الاستمتاع بمكالمات لا محدودة تصل إلى 200 دقيقة دوليّة مجانيّة. و200 دقيقة مكالمات تجوال محليّة أيضًا، بالإضافة إلى ذلك إنترنت لا محدود وأنترنت تجوال لا محدود أيضًا لباقة مفوتر 5 بسعر 920 ريال سعودي فقط. كما إنّ باقة مفوتر ماكس توفّر رسائل لا محدودة لكافّة الشّبكات وخصم على الأجهزة، وذلك 2400 ريال سعودي لمدّة 12 شهر، و3600 ريال سعودي لمدّة 18 شهر، أيضًا 4800 ريال سعودي لمدّة 24 شهر. 

اقرأ أيضًا: تفعيل باقات سوا إنترنت  

باقة الدقائق الدولية اليومية من stc للاتصالات 

لم تقتصر خدمات شركة STC للاتصالات على كل من السعودية ومصر فقط، بل وفّرت خدمات عديدة ومتنوعة من العروض. والباقات لعملائها المتوزعين في أنحاء الدول كالسودان، وأفغانستان وأندونوسيا وغيرها الكثير. وفيما يلي سنستعرض عروض وأسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر. وأسعار باقة الدقائق الدولية البومة من stc للسودان وأفغانستان وغيرها. 

باقة الدقائق الدولية اليومية stc السودان

يمكن لعملاء شركة اس تي سي STC في السّودان تفعيل باقة الدقائق الدولية اليومية بكل سهولة. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرّمز 8201 على الرّقم 900، بالتّالي يمكن للعميل الاستمتاع بمكالمات مجانية حوالي 70 دقيقة دولية وبسعر 7 ريالات سعوديّة فقط.

باقة الدقائق الدولية اليومية stc أفغانستان

يمكن لعملاء شركة اس تي سي STC تفعيل باقة الدقائق الدولية اليومية مباشرةً من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرمز 8210 على الرقم 900. بالتّالي سيحصل العميل على 25 دقيقة مكالمات دولية، وبسعر 20 ريال سعودي فقط. 

باقة الدقائق الدولية اليومية stc إثيوبيا

بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، يمكن لعملاء stc أيضًا في دولة إثيوبيا الاشتراك بالبطاقة مباشرةً. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية على الرّقم 900 فيها الكود 8208. بالتّالي سيحصل العميل على 20 دقيقة للمكالمات الدولية وبسعر 9 ريال سعودي فقط. 

باقة الدقائق الدولية اليومية stc إندونيسيا

بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، يمكن لعملاء stc إندونيسيا تفعيل باقة الدقائق الدولية اليومية بكل سهولة وبساطة. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الكود 8209 على الرقم 900. بحيث يحصل العميل على 35 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية، وبسعر 9 ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضًا: ‏تفعيل عروض سوا 15 ريال  

باقة الدقائق الدولية الأسبوعية من stc للاتصالات

تقدم شركة stc للاتصالات مجموعة كبيرة من الباقات الأسبوعية الدولية المميزة والمتنوعة. حيث يمكن الاشتراك بأي باقة مباشرةً من خلال إرسال رمز كل باقة إلى الرقم 900. وسنوضح فيما يلي أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، وأفغانستان وغيرها كما يلي:

  • توفر stc مصر 100 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية بسعر 35 ريال سعودي فقط. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرمز 8316.
  • كما توفّر stc أفغانستان 50 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية بسعر 40 ريال سعودي فقط. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرمز 8260.
  • أيضًا توفّر stc إثيوبيا 80 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية بسعر 35 ريال سعودي فقط. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرمز 8258.
  • كذلك توفّر stc إندونيسيا 80 دقيقة مجانية للمكالمات الدولية بسعر 35 ريال سعودي فقط. وذلك من خلال إرسال رسالة نصية فيها الكود 8259.

اقرأ أيضًا:  عروض باقات سوا مسبقة الدفع . 

باقات تجوال دول العالم من إس تي سي stc 

تقدّم شركة اس تي سي STC للاتصالات العديد من الخدمات والعروض فيما يتعلق بالدقائق المحليّة والدوليّة. كذلك باقات الإنترنت والرسائل المجانية وغيرها من الخدمات اليومية والأسبوعيّة. حيث يمكن الاشتراك بباقات التجول مباشرةً عبر إرسال رسالة نصية فيها الرّمز الخاص بكل باقة على الرقم 900. بالتّالي بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، سنوضح باقات تجوال إس تي سي وفق سعر الباقة. 

باقات تجوال دول العالم من إس تي سي ST

باقات تجوال دول العالم من إس تي سي stc

تتعد باقات تجوال دول العالم من إس تي سي لتضم أنواعًا مختلفة لكل منها مميزاتها وأسعارها الخاصة، ومن هذه الباقات نذكر ما يلي:

باقة تجوال إس تي سي 345 ريال سعودي

حيث تبلغ قيمة الاشتراك بالباقة 345 ريالًا سعوديًّا متضمّنة ضريبة الدفع المضافة. كما إنّ الباقة صالحة لمدّة أسبوعين من تاريخ الاشتراك في الباقة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الدّقيقة للمكالمة المحليّة في دولة التّجوال 1.15 ريال سعودي. وسعر الدقيقة إلى المملكة العربية السعودية 1.15 ريال سعودي أيضًا. ومع العلم أنّ الباقة توفّر إنترنت لا محدود، بحيث يمكن الاشتراك بالباقة من خلال إرسال رسالة نصية فيها الكود 6565 على الرّقم 900

باقة تجوال إس تي 460 ريال سعودي 

يبلغ سعر هذه الباقة 460 ريال سعودي متضمنة قيمة الضريبة المضافة، وهي باقة مُتاحة طيلة شهر كامل من تاريخ الاشتراك في الباقة. كما توفّر هذه الباقة إنترنت لا محدود والدقيقة للمكالمة المحلية في دولة التجوال تبلغ 1.15 ريال سعودي. وسعر الدقيقة إلى المملكة العربية السعودية 1.15 ريال سعودي، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرّمز 6567 إلى الرقم 900.

باقة تجوال إس تي سي 115 ريال سعودي

إنّ صلاحيّة هذه الباقة أسبوعين من تاريخ الاشتراك، وتبلغ قيمتها 115 ريالًا سعوديًّا، متضمنة قيمة الضريبة المضافة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الدقيقة الواحدة للمكالمة المحلية في دولة التجوال 1.15 ريال سعودي. في حين أنّ سعر الدقيقة إلى المملكة العربية السعودية 1.15 ريال سعودي. كما توفّر الباقة إنترنت لا محدود، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصية فيها الكود 6580 إلى الرّقم 900.

باقة تجوال إس تي سي 138 ريال سعودي

بعد معرفة أَسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، فإنّ صلاحية باقة تجوال من إس تي سي بقيمة 135 ريال سعودي هو شهر كامل من تاريخ الاشتراك في الباقة. حيث تبلغ قيمة الاشتراك في الباقة حوالي 135 ريالًا سعوديًّا شاملة قيمة الضريبة المضافة. كما تبلغ تكلفة الدقيقة للمكالمة المحلية في دولة التجوال 1.15 ريال سعودي. وسعر الدقيقة إلى المملكة العربية السعودية 1.15 ريال سعودي. كذلك توفّر الباقة إنترنت لا محدود، ويمكن الاشتراك في الباقة من خلال إرسال رسالة نصيّة فيها الكود 6581 إلى الرّقم 900

الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم من stc 

أتاحت شركة إس تي سي STC للاتصالات خدمة باقة تجوال دول العالم في عدد كبير من الدول. بالتّالي بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر تكون الدول التي تغطيها باقة تجول دول العالم كما يلي:

  • النمسا، إيرلاندا، التشيك، البحرين. 
  • كذلك مصر، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر. 
  • أيضًا إيطاليا، الأردن، إندونيسيا، ماليزيا. 
  • وهولندا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكية. 
  • كما في سويسرا، الفلبين، سلطنة عمان، بولندا، روسيا. 
  • كذلك سنغافورا، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية. 
  • بالإضافة إلى ذلك المملكة المتحدة، إسبانيا، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، أوكرانيا.

الدول المتاح لها الدقائق المجانية من إس تي سي stc 

تقدم شركة stc عدد كبير من العروض والباقات لعدد كبير من  الدول. بحيث يمكن للعملاء في مختلف أنحاء العالم إجراء مكالماتهم المحليّة والدوليّة المجانية من إس تي سي stc. بالتّالي بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، تكون أهم الدول المتاح لها خدمة الدقائق المجانية كما يلي:

  • ألاسكا، ألبانيا، الجزائر، البحرين، بنجلاديش. 
  • كذلك قبرص، جمهورية التشيك، فرنسا، لبنان. 
  • أيضًا ماكدونيا، موريتانيا، المكسيك، بولندا، سريلانكا. 
  • بالإضافة إلى ذلك مدينة الفاتيكان، جزيرة ويك، الإمارات العربية المتحدة، وغيرها الكثير.

باقة إس تي سي 30 بلس الدولية

بعد معرفة أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، فإنّ شركة إس تي سي stc للاتصالات تقدّم باقة جديدة تدعى باقة سوا 30 بلس الدولية. حيث إنّ تكلفة الاشتراك بهذه الباقة هو 35 ريالًا سعوديًّا دون ضريبة القيمة المضافة، وتبلغ سعر 40.5 ريالًا سعوديًّا في حال إضافة ضريبة القيمة المضافة. كما توفّر الباقة للمشتركين 50 دقيقة دوليّة لثمانية دول ودقائق محليّة. كذلك توفّر الباقة 1 جيجابايت سوشيال ميديا، و1 جيجابايت بيانات أيضًا. ويمكن الاشتراك في باقة سوا 30 بلس الدولية من خلال إرسال رسالة نصية فيها الرّمز 8116 إلى الرّقم 900 .

باقة سوا 30 الدولية العادية

أوضحت شركة الاتصالات إس تي سي stc أَسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، كما أطلقت العديد من العروض والباقات المتنوّعة لمختلف عملائها المنتشرين في كافّة أنحاء العالم. حيث أنّ تكلفة الاشتراك في باقة سوا 30 الدولية هو 30 ريالًا سعوديًّا دون ضريبة القيمة المضافة، في حين أنّ تكلفة الاشتراك هي 34.5 ريال سعودي عند إضافة ضريبة القيمة المضافة. كما توفّر الباقة 30 دقيقة مكالمات دولية لثمانية دول ودقائق محليّة مجانية أيضًا. والجدير بالذّكر أنّ الباقة توفّر 1 جيجابايت سوشيال ميديا و1 جيجابايت بيانات، ويمكن الاشتراك في باقة سوا 30 الدولية العاديّة عبر إرسال رسالة نصية فيها الكود 8115 إلى الرّقم 900.

كيفية معرفة الدقائق الدولية المتبقية من stc

أوضحت شركة إس تي سي stc أَسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر، كما بينت كيفية معرفة الدقائق الدّوليّة المتبقية لدى العميل، وذلك من خلال أحد الطرق التالية:

  • بعد تفعيل الباقة المناسبة يمكن للعملاء إرسال رسالة نصية تتضمن الرّمز 4090 إلى الرقم 909.
  • كما يمكن إرسال كلمة balance إلى الرقم 909.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن معرفة الدّقائق المتبقية وذلك من خلال طلب الرقم #9*166″ *نجمة 166 نجمة 9 مربع” ثمّ اتصال. 

خدمة عملاء شركة إس تي سي stc للاتصالات 

أتاحت شركة إس تي سي stc للاتصالات العديد من وسائل التواصل ليتمكّن كافّة العملاء من التواصل مع الشركة والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم. حيث يمكنهم معرفة أَسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر وأحدث الخدمات والعروض فيها من خلال التواصل بأحد الطّرق التّالية: 

  • يمكن التّواصل مع خدمة عملاء شركة stc للاتصالات عبر الرقم المجاني الموحد من نفس الشبكة من خلال الرقم: 900. 
  • كما يمكن التّواصل مع شركة إس تي سي بالنسبة للشبكات الأخرى عبر الاتّصال بالرّقم: 0114555555.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن إرسال رسالة نصيّة تحوي الرّمز 6300 للرّقم 900 أو استخدام تطبيق mystc الخاص بالشركة.

ختامًا، تعرّفنا على أسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر وطرق التفعيل، كذلك أَسعار باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية واليومية. بالإضافة إلى ذلك باقة مفوتر ماكس  للدقائق الدولية stc مصر، باقة الدقائق الدولية اليومية من stc للاتصالات. أيضًا باقة الدقائق الدولية الأسبوعية من stc للاتصالات، وباقات تجوال دول العالم من إس تي سي stc. كما ذكرنا الدول التي تغطيها باقة تجوال دول العالم من stc، وخدمة عملاء إس تي سي stc وغيرها. نلاحظ أنّ شركة إس تي سي stc من أفضل شركات الاتصالات التي تحرص دومًا على إرضاء عملائها المحليين والدوليين، وذلك من خلال مواكبة كل جديد وطرح أحدث العروض والخدمات.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا