من هو أحمد رفعت ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن لاعب منتخب مصر

من هو أحمد رفعت ويكيبيديا؟ إليك أهم المعلومات عن لاعب منتخب مصر

أحمد رفعت هو لاعب كرة قدم مصري تصدر منصات التواصل ومحركات البحث منذ عدة أشهر بسبب سقوطة على أرض الملعب، وهو في المباراة إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به. واليوم ومن جديد يتصدر اسمه وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان نادي فيوتشر الرياضي خبر وفاته صباح اليوم. ونحن اليوم كطاقم عمل موقع اتصالاتنا نهتم في تدوين أخبار الرياضيين العرب والتحدث عن سيرتهم الذاتية المكللة بالنجاحات، ومن أهم أخبارنا اليوم هو التحدث عن سبب وفاة أحمد رفـعت والحالة الصحية التي مر بها، وأيضًا استعراض ويكيبيديا اللاعب أحمد وسيرته الذاتية.

اقرأ أيضًا: محمد بن عبداللطيف آل الشيخ

من هو أحمد رفعت

أحمد رفـعت هو لاعب رياضي مصري سقط على أرض الملعب مغشيًا عليه أثناء المباراة مع الاتحاد السكندري. وهو لاعب مركز جناح في منتخب مصر وفي نادي فيوتشر. بدأ مسيرته الكروية مع نادي إنبي سنة 2013. وبعد انتهاء عقده انتقل إلى الانضمام كـ لاعب في نادي الأهلي المصري سنة 2016 جانب نادي الزمالك و نادي الوحدة.

من هنا: وفاة سعيد الشيشيني

أحمد رفعت ويكيبيديا

ولد أحمد رفـعت في منطقة كفر الشيخ، في جمهورية مصر العربية. وترعرع تحت كنف عائلة رفعت المتواضعة والمحافظة على العادات والتقاليد. درس في مدراس مصر المرموقة وتخرج منها بمعدل جيد جدًا. رغم إنه لم يكن يحب الدراسة، فمنذ نعومة أظافره وهو لا يرى سوى كرة القدم أمامه.

أحمد رفعت السيرة الذاتية

يمكن التحدث عن السيرة الذاتية للاعب الواعد الموهوب أحمد رفـعت الذي وصف بالأمل القادم لكرة القدم المصرية من خلال السطور التالية:

  • الاسم: أحمد السيد رفـعت أحمد.
  • المواليد: 30 يونيو 1993م، مصر.
  • العمر: 31 عامًا (واحد وثلاثون سنة).
  • الجنسية: عربي مصري.
  • ثم الديانة: مسلم.
  • الشهادة: بكالوريوس.
  • الحالة الاجتماعية: خاطب.
  • زوجة أحمد رفعت: شابة عربية الجنسية لديها شقيقين أحمد ومحمود.
  • ثم تاريخ الوفاة: 6 يوليو 2024.
  • سبب الوفاة: بسبب صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري في مارس 2024.

عمر أحمد رفعت عند الوفاة

إن عمر أحمد رفعت عند الوفاة هو 31 عامًا، فهو من مواليد 1993 ميلادي. حيث أفجع الوسط الرياضي المصري خبر وفاة لاعب كرة القدم أحمد، صانع ألعاب نادي فيوتشر ومنتخب مصر عن عمر يناهز واحد وثلاثون عامًا في يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024.

أحمد رفعت
أحمد رفـعت

سبب وفاة أحمد رفعت الحقيقي

إن سبب وفاة رحيل النجم الكروي العربي أحمد رفـعت هو أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها منذ عدة أشهر أثناء تأديته المباراة. وعلى الرغم من محاولات إنقاذه وخضوعه للفحوصات الطبية. إلا أنه واجه مضاعفات صحية أدت إلى وفاته بعد صراع لم يدم طويلًا.

 اقرأ أيضًا: عبدالله مشرف 

وبعد التعرف على أهم المعلومات عن لاعب منتخب مصر نكون قد انتهينا من إعداد مقالنا بعنوان من هو أحمد رفعت ويكيبيديا السيرة الذاتية. ولا سيما أن اللاعب رفعت ترك فراغًا كبيرًا في ملاعب كرة القدم المصرية ومع منتخب بلاده، ويعتبر رحيله خسارة كبيرة لجميع محبيه وللرياضة المصرية بشكل عام.